بيرين جينتش الب ” ملك ” بطلة مسلسل ابنة السفير معلومات وحقائق

اجتاح اسم الطفلة التركية بيرين جينتش الب مواقع التواصل الاجتماعي ونتائج بحث جوجل بعد النجاح الذي حققته في مسلسل ابنة السفير والذي اكسبها قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي بعد أداء دور ملك في مسلسل ابنة السفير ” sefirin kizi ” الى جانب الممثلة ناسليهان اتاغول (ناره) بطلة المسلسل والممثل انجين اكيوريك الذي يلعب دور سنجار.

 في هذه المقالة جمعنا لكم معلومات وتفاصيل كاملة عن الطفله التركيه بيرين beren , من هي الطفلة بيرين ؟ كم عمرها ؟ هل لها مسلسلات اخرى غير ابنة السفير؟ حياتها الشخصية و معلومات وحقائق.

من هي الطفلة بيرين الب جينتش “ملك” بطلة مسلسل ابنة السفير

ممثلة تركية ولدت في مدينة إزمير في 11 نوفمبر عام 2011 وتبلغ من العمر ثمانية سنوات , طولها 122 سم , ووزنها 22 كيلو غرام , تدرس بيرين المرحلة الابتدائية الصف الثاني. 

بدأت مشوراها الفني عام 2019 في مسلسل ابنة السفير حيث ادت شخصية الطفلة ملك ابنة ناره وسنجار.

معلومات وحقائق عن بيرين جينتش الب “ملك” بطلة مسلسل ابنة السفير

اشتهرت الفنانة التركية الصغيره باسم ملك وبدأت اول طريقها الى الشهرة , نجحت الطفلة التركية الصغيرة beren جينتش الب بلفت انظار المشاهدين ومتابعي مسلسل إبنة السفير ” sefirin kizi ” بحضورها القوي ومحاولتها في تقلييد الفنانة ناسليهان أتاغول دوغلو لتظهر انها ابنتها الحقيقة.

وهذا ما حدث فعلاً بسبب التشابه الكبير الذي يجمع بيرين جينتش الب وناسليهان , بيرين جنتش ألب هي طفلة اجتماعية تدرس الصف الثاني الابتدائي في المدرسة الابتدائية في ازمير , تحب بطلة مسلسل ابنة السفير التمثيل منذ صغرها عندما كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات ولديها حس فني كبيركما تملك موهبة تقليد الأخرين.
بعد اكتشاف موهبتها سارعت عائلتها في تسجيلها “beren” بإحدى شركات الدعاية والاعلان في إزمير , الأمر الذي واجهته الوكالة بقبول الفتاة الصغيرة صاحبة العينان الزرقاويتان والشعر البني الفاتح والتي تمتلك موهبة وحضور قوي.

ملك بطلة ابنة السفير بيرين جينتش الب

مع بداية عام 2018 وعندما كانت شركة O3 Media التركية تحضر لمسلسلها الجديد (  sefirin kızı ) بدأت عملية البحث عن طفلة يكون عمرها ما بين الثمانية والتسع سنوات تشبه الفنانة نسليهان اتاغول لكي تؤدي دور ابنتها في مسلسل ( sefirin kızı ) واستغرقت هذه العملية وقتاً طويلاً , إلى ان عثروا على بيرين جينتش الب بعد تسجليها في وكالة اعلانية في ازمير من قبل عائلتها وتم نشر صورتها.

وبسبب الشبه الكبير بين ناسليهان و بيرين “beren” تم الاتفاق معها لتلعب دور الطفلة ملك بطلة مسلسل ابنة السفير بعد اجتيازها للاختبارات بنجاح وحضورها للجلسات التحضرية وتحفيظها السيناريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *